الرئيسية / رياضة / الباطن يعود إلى الانتصارات ويعمّق جراح العين

الباطن يعود إلى الانتصارات ويعمّق جراح العين

استعاد الباطن نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه العين 2-1، في المواجهة التي أقيمت في حفر الباطن، في المرحلة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الثلاثاء.

ولم يعرف الباطن طعم الانتصارات في المراحل 6 الماضية، حيث خسر 4 مباريات النصر والشباب واتحاد جدة وضمك وتعادل أمام الهلال والاتفاق.

وعلى الطرف الآخر واصل العين تراجع نتائجه حيث تلقى خسارته الخامسة على التوالي، في حين أن آخر فوز له كان على حساب التعاون في المرحلة العاشرة.

وشهدت المباراة أفضلية للباطن الذي سنحت له فرصة التسجيل مبكراً بعد حصوله على ركلة جزاء عند الدقيقة 35 إلا أن مهاجمه البرتغالي فابيو آبرو أهدرها.

وانتظر العين حتى الدقيقة 58 والتي شهدت تسجيله الهدف الأول والذي تكفل به لاعب العين عمر السحيمي الذي حول عرضية لاعب الباطن يوسف الجبلي برأسه بالخطأ في شباك فريقه.

وواصل الباطن هجومه وتمكن مهاجمه البرتغالي فابيو آبرو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 75 بعد تلقيه تمريرة من زميله ضيف الله القرني ليواجه المرمى وسدد الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 90+4 سجّل الفنزولي خوان بابلو لاعب العين هدف فريقه الوحيد بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الباطن إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز 12، وبقي العين على رصيده السابق 10 نقاط ليبقى في المركز الأخير.

المصدر


صفحتنا على فيس بوك

صحيفة ذي المجاز

شاهد أيضاً

هل انتهى “العصر الذهبي” للكرة الإسبانية بعد الفشل الأوروبي؟

دقت أجراس الإنذار العام الماضي، وعقب ثلاث هزائم داخل الديار في ذهاب دور الستة عشر …

إبراهيموفيتش يترك كرة القدم.. ويتحول إلى الغناء

ليس من المعتاد أن يغني أحد نجوم كرة القدم العالميين على الهواء مباشرة لمدة أربع …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: