الرئيسية / رياضة / لجنة الانضباط توقف محمد العويس مباراتين

لجنة الانضباط توقف محمد العويس مباراتين

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق عدة قرارات بعد مباريات الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من أبرزها إيقاف حارس نادي الأهلي محمد العويس ومسؤولا نادي القادسية.

وفي بيانه أوضحت اللجنة: قيام لاعب فريق الأهلي محمد العويس بمحاولة الاعتداء بعد نهاية المباراة على مسؤول من الفريق المنافس، وثبوت مخالفة اللاعب، وإيقافه مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأضافت: قيام مسؤول نادي القادسية خالد المرشود بالإساءة والتلفظ بألفاظ مسيئة على لاعب من الفريق المنافس وإيقافه 3 مباريات في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم. وقيام مسؤول نادي القادسية محمد الصالح بالإساءة للاعب من الفريق المنافس وإيقافه مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وزاد بيان اللجنة: تأخر فريق نادي الفيصلي في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من المباراة، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

المصدر


صفحتنا على فيس بوك

صحيفة ذي المجاز

شاهد أيضاً

السعودية: ضبط رجال أعمال وموظفي بنوك تورطوا في تحويلات مجهولة بـ3 مليارات دولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قالت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية (نزاهة)، الأربعاء، إن تحرياتها …

ميسي ودي يونغ ينقذان برشلونة من الخروج أمام رايو فاييكانو

أفلت برشلونة من كمين مضيفه رايو فاييكانو وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: