الرئيسية / رياضة / الزمالك المصري والترجي التونسي والمولودية الجزائري في نفس المجموعة

الزمالك المصري والترجي التونسي والمولودية الجزائري في نفس المجموعة

نشرت في:

                أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عن مجموعة قوبة ضمت الزمالك المصري وصيف النسخة السابقة مع الترجي التونسي بطل نسختي 2018 و2019 ومولودية الجزائر، وتونغيت السنغالي. أما النادي الأهلي حامل اللقب فقد جاء في المجموعة الأولى مع المريخ السوداني وسيبمبا التنزاني وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.
            </p><div>

                                    <p>أسفرت قرعة دور المجموعات <a target="_self" href="https://www.france24.com/ar/رياضة/20201127-الأهلي-يسقط-غريمه-الزمالك-ويتوج-بكأس-دوري-أبطال-أفريقيا-للمرة-التاسعة-في-تاريخه" rel="noopener"><strong>لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم،</strong></a> والتي أجريت الجمعة في القاهرة، عن مجموعة رابعة قوية ضمت ثلاثة فرق عربية هي الزمالك المصري وصيف النسخة السابقة مع الترجي التونسي بطل نسختي 2018 و2019 ومولودية الجزائر، إضافة إلى تونغيت السنغالي.

وستكون المهمة صعبة أيضا بالنسبة للهلال السوداني وشباب يلوزداد بطل الجزائر في المجموعة الثانية والتي تضم ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي المتوج بنسخة 2015، ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية حامل اللقب خمس مرات.

أما النادي الأهلي حامل اللقب فقد جاء في المجموعة الأولى مع المريخ السوداني وسيبمبا التنزاني وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.

من جهته حل ممثل المغرب، الوداد البيضاوي، في المجموعة الثالثة إلى جانب غوريا كوناكري الغيني وكايزر تشيفس الجنوب أفريقي، وبترو أتلتيكو الأنغولي.

وتقام الجولة الأولى لدور المجموعات في 12 و13 شباط/فبراير المقبل، فيما تقام الجولة السادسة والأخيرة في التاسع والعاشر من نيسان المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 17 تموز/يوليو المقبل.

فرانس24/ أ ف ب

            </div>

المصدر


صفحتنا على فيس بوك

صحيفة ذي المجاز

شاهد أيضاً

نحن بحاجة لرؤية أفضل نسخة من هازارد

ذكّر إيدن هازارد ريال مدريد بقدراته خلال الفوز 4-1 خارج الديار على ألافيس في دوري …

روسيا وراء التسلل الإلكتروني “بهدف جمع معلومات”

قال مكتب مدير المخابرات الوطنية الأميركية، الأربعاء، إن روسيا كانت “على الأرجح” وراء سلسلة من …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: