الرئيسية / فنون / ممياوات تم دفنهم أحياء شاهد القصة كاملة

ممياوات تم دفنهم أحياء شاهد القصة كاملة

في عام 1958، بدأت السلطات المكسيكية فرض ضرائب على أقارب المدفونين في مقبرة المدينة ومن لا يدفع سيتم اخراج أقاربه من مدفنهم ونقلهم بعيدا وبالفعل بدأت السلطات بنبش القبور القديمة لنقل الرفات من أجل إفساح المجال لوافدين جدد، وكانت المفاجأة.

وجدوا الجثث قد تحولت إلى مومياوات بسبب طبيعة التربة الجافة التي تم دفنهم بها ولكن ليس هذا هو الامر الغريب فقد كانت هناك مفاجأة بانتظارهم وهي أن أكثر من 150 من المومياوات كانت تعبيرات وجوههم تنم عن الفزع والرعب وفمهم مفتوح كما لو كانوا ماتو وهم يصرخون لنجدتهم .

وبعد الفحوصات التي دلت بالقطع كما قال الباحثون المختصون، أن هؤلاء الناس دفنوا احياءً، دون التحقق من موتهم، كانوا قد اصيبوا بالإغماء وتم دفنهم وعندما استفاقوا بالاسفل ظلوا يصرخون بلا فائدة .

وحدث ذلك في عام 1833 عندما هاجم وباء الكوليرا مدينة غواناخواتو في المكسيك، وبسبب الوباء كان يتم دفنهم بسرعة ودون التأكد من موتهم الفعلي، وبالتأكيد خلف هذا الوباء اللعين أعداداً ضخمة من الموتى، وموتى غواناخواتو كانوا يدفنون في مقابر جماعية تضم أجساد الأطفال والنساء والرجال من جميع الأعمار.

انتشرت قصتهم وتوافد الكثيرون لرؤيتهم مما ادي إلي أن تقرر السلطات نقلهم إلى متحف قريب من غواناخواتو، ليتم استثمارهم و عرضهم على السياح .

 

شاهد أيضاً

برج العذراء لديه الثقه بالنفس رهيبة

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج»، لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة …

حظوظ الأبراج في عام 2021

حظوظ الأبراج في عام 2021 :برج الحملسيمر مواليد برج الحمل بـ 3 مراحل المرحلة الاولى …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: