الرئيسية / صحة / علاج التهاب الأعصاب بطريقة مزهلة

علاج التهاب الأعصاب بطريقة مزهلة

كشف مدير التصوير سعيد شيمي، إنه عاني مؤخرًا من أزمة في الأعصاب، وتنميل وثقل والالام وقت النوم، وإن أحد الأطباء المتخصصين وصف له وجبة بسيطة يحصل عليها يوميًا لها مفعول السحر.

وحكى “شيمي” عن تجربته قائلًا: “علاج التهاب الأعصاب الطرفية فى الأقدام التى تسبب وخذ وتنميل وعدم إحساس بالقدم ككل بخلاف الآلام ليلا وعدم النوم من الوخذ.، يأتي من خلال تناول حبيبات بسيطة من “الترمس” يوميًا، و لا فرق بين الترمس الحلو أو الترمس المر ( فى مصر يسمى ترمس بلدى ) يتواجد لدى العطارين ، فى علاجة وتأثيرة على المرض ، الفرق يكمن فقط في طريقة التحضير، لا يفضل أن يتم غليانه على النار.

وتابع “شيمي” الترمس الحلو يتم استخدامه بعد وضعه لمدة ٢٤ ساعة في مياه، يتم تغييرها من ساعة للأخرى، ويمكن تناوله كوجبة إما بدون إضافات أو مع ليمون أو ملح.

وأشار الى أن الترمس المر يحتاج وضعه من ٤ إلى ٥ أيام في المياه، مع تغيرها من ساعة لأخرى، حتى يتخلص من المرارة، هذا هو الفرق الوحيد ، موضحًا أن الترمس المر من نباتات مناخ دول البحر الأبيض المتوسط ، أما الترمس الحلو من نباتات أمريكا الاتينية- الجنوبية ، مشددًا على انه شعر بتحسن قوي جدًا بمجرد ان أتبع هذه الوصفه وزال كل الألم.

شاهد أيضاً

برج العذراء لديه الثقه بالنفس رهيبة

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج»، لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة …

حظوظ الأبراج في عام 2021

حظوظ الأبراج في عام 2021 :برج الحملسيمر مواليد برج الحمل بـ 3 مراحل المرحلة الاولى …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: