الرئيسية / صحة / عمل اختبار الكمامة قبل الشراء مهم جدا

عمل اختبار الكمامة قبل الشراء مهم جدا

مع استمرار المخاوف من تفاقم تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا، أصبح الكثيرون يلجأون إلى استخدام أقنعة الوجه المصنوعة من القماش بديلاً عن الأقنعة الطبية المخصصة للاستخدام لمرة واحدة فقط.

حيث أن أقنعة الوجه المصنوعة من القماش عرضة للارتداء والتمزق. إذا كنت ترتدي قناع وجهك المفضل من القماش وتغسله خلال الأشهر القليلة الماضية ، فقد يكون الوقت قد حان للتخلص منه واستبداله بآخر جديد.

قال جون تشان، الخبير في الصحة العامة للمجلة: “نظرًا لأن المبدأ الأساسي للأقنعة يعمل عن طريق منع انتقال الفيروس عن بعد، فإن أقنعة القماش ستصبح أقل فاعلية كلما تم غسلها فكلما غسلتها كلما ضعف قماشها”.

ويعتمد الكثير على عدد المرات التي استخدم خلال القناع ومرات ارتداءه لمعرفة هل عليهم استبداله أم لا ، ولكن جون حذر من أن الأقنعة القماش قد تبلى بشكل أسرع مما تعتقد .

وقال كريس جونسون عالم الأوبئة والأستاذ المساعد في جامعة تيمبل ، لصحيفة فيلادلفيا إنكويرر: “فكر في الأقنعة مثل الملابس الموسمية… يجب عليك أن تستبدلها كل فترة.

وإذا بدت الأشرطة المطاطية للقناع فضفاضة، فقد حان الوقت لاستبداله فبمجرد أن يتلاشى القناع على وجهك ، فإنه يفقد الكثير من فعاليته. إذا كنت مضطرًا باستمرار إلى ضبط القناع ليناسبه بشكل مناسب ، فاحصل على قناع جديد، تخلص أيضًا من الأقنعة التي تحتوي على أي تمزقات أو ثقوب ، بالإضافة إلى الأقنعة التي يمكنك أن ترى أن قماشها أصبح مهترئ لدرجة أن الضوء يمر عبرها.

شاهد أيضاً

برج العذراء لديه الثقه بالنفس رهيبة

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج»، لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة …

حظوظ الأبراج في عام 2021

حظوظ الأبراج في عام 2021 :برج الحملسيمر مواليد برج الحمل بـ 3 مراحل المرحلة الاولى …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: