الرئيسية / صحة / الأرق المزعج ووصفة لنوم عميق وهادي

الأرق المزعج ووصفة لنوم عميق وهادي

يعانى الكثير من الأرق الشديد بسبب التفكير ولا يستطيع النوم مما يسبب الكثير من الإزعاج ونظراً لمعاناة الكثير من بعض المشاكل الخاصة من النوم، فما أصعب الاستيقاظ في منتصف الليل وعدم القدرة على النوم مرة أخرى، هذا الامر الذي يزعج الكثير من الناس ويعجزون على ايجاد حل له.

حيث أن يصاب أكثر من 42 في المئة من الناس بالأرق بين الحين والأخر، ولعل أحد الاسباب التي تؤدي الى حدوث الارق هي الاجهاد، فالأرق يعتبر مشكله كبيرة تؤثر على حياة الإنسان وخاصة إذا استمر الوضع طويلا، والضرر ليس مقتصرا فقط على الحالة الجسدية والعقلية إنما أيضا على إمكانية الاستمرار في العمل وممارسة الحياة الطبيعية.

وهنا يأتى الحل السريع لجميع مشاكل الأرق حيث هناك حيل بسيطة يمكن للإنسان ان يفعلها للتخلص من الارق عن طريق بودرة النوم والتي تتكون من الملح والسكر، هذان المكونين يساعدان في تنظيم هرمونات القلق ويعملان كأجهزة لشحن الخلايا، إضافة إلى تنظيم طاقة الجسم والتنفس.

وعن تلك الخلطة، فان السكر يرسل إشارة إلى الجسم للتوقف عن تكوين المزيد من هرمونات القلق، بينما يراقب الملح مستويات الادرينالين.

وللحصول علي نوم عميق وهادئ نستطيع إحضار ملعقتان صغيرتان من ملح بحر الهيمالايا الوردي النقي، ومعلقتان صغيرتان من السكر البني العضوي، وخمسة ملاعق كبيرة من العسل، وتمزج كل هذه المكونات في كيس بلاستيك، ويتم رجها لتصبح خليط متجانس، ومن ثم ضع معلقة من الخليط تحت لسانك قبل النوم او عند الإحساس بالأرق، فالنتيجة ستكون مدهشة.

حيث أن الأرق يزعج الكثير من الناس خاصة فى أوقات الليل المتأخر .

شاهد أيضاً

برج العذراء لديه الثقه بالنفس رهيبة

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج»، لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة …

حظوظ الأبراج في عام 2021

حظوظ الأبراج في عام 2021 :برج الحملسيمر مواليد برج الحمل بـ 3 مراحل المرحلة الاولى …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: