الرئيسية / عام / إخلاء سبيل محمد اشرف بعد إهانة مذيعي القرآن الكريم

إخلاء سبيل محمد اشرف بعد إهانة مذيعي القرآن الكريم

قررت نيابة استئناف القاهرة، اليوم السبت، إخلاء سبيل محمد أشرف، على خلفية سب وقذف مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم ونشر محتوى يهدد الأمن والسلم الاجتماعي من شأنه التحقير من إذاعة القرآن الكريم وفقًا لمحاميه عمرو محمد.

وكان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وجه الشئون القانونية بالهيئة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذي ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأت القصة عندما شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على الكوميدي محمد أشرف، بعد انتشار فيديو له اتهم من خلاله بالإساءة والسخرية من إذاعة القرآن الكريم.

وأطلق رواد مواقع التواصل هاشتاج ادعم إذاعة القرآن الكريم الذي تصدر قائمة أكثر الترند الأكثر انتشارا في مصر حاصدا أكثر من 13 ألف تغريدة، انقسم من خلالها المستخدمون بين من اعتبر كلام أشرف مسيئا لإذاعة القرآن الكريم، ومن اعتبره مضحكا ولا يسيء للإذاعة.

وبعد الحملة التي تعرض لها محمد أشرف، أكد أنه ” لم يكن يقصد الإساءة إلى المقرئين في إذاعة القرآن الكريم، وكان فقط يقلد المذيعين الذين يقدمون البرامج” .

وأضاف أشرف، خلال تصريحات صحفية، أنه ” لا يعلم سبب انتشار الفيديو حاليا” ، موضحا أن “الناس أخذ ت فيديو قصير دقيقتين بس من حفلة كاملة، عملناها من شهر يناير لسنة 2019، بنتكلم فيها عن التعليق الصوتي بشكل عام، وأخدوا بس فقرة إذاعة القرآن الكريم، أنا مغلطتش في الدين ومغلطتش في المذيعين”.

وأكد محمد أنه ” يكن كل احترام وتقدير لإذاعة القرآن الكريم، وأنه تربى على أصواتهم” ، لافتا إلى أنه تعرض لانتقادات شديدة ” وصلت إلى حد التهديدات له ولزوجته، مما اضطره لغلق جميع حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي” .

شاهد أيضاً

مطلوب مندوب مبيعات حسن المظهر

المهام الوظيفية : تحقيق أهداف بيع الأساسيات (التغطية والتوزيع ) تطوير والحفاظ على علاقات تجارية …

طاجن البطاطا بالعسل والقرفة

حلويات صحية لشتاء دافي و لذيذ جدا الطريقة والمكونات :بطاطا متوسطة ملعقتين لبن نص او …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: