الرئيسية / صحة / أحد مراكز العزل لمصابي كورونا

أحد مراكز العزل لمصابي كورونا

 

 

 

قام الأمن العام بتخصيص أحد مراكز الإصلاح لعزل النزلاء المصابين بـ”كورونا” ألمانيا تتطلع إلى 190 مليار دولار من الديون الجديدة في عام 2021 الشركات السعودية “تعتذر” عن الاستثمار في العراق السعودية تعدل كلفة تأشيرات الزيارة والحج والمرور الإمارات تعلن عن اكتشافات نفطية ضخمة جرش.. سكان الحي الشرقي في قفقفا يشكون انقطاعهم عن البلدة وزارة الصحة: 64 وفاة و5268 إصابة جدية بفيروس كورونا كورونا يحصد أرواح 20 طبيبا منذ بدء الجائحة الاحتلال يعتقل نائب مدير أوقاف القدس تمديد تأجيل أقساط الأفراد والقطاعات المتضررة من كورونا حتى نهاية منتصف 2021 تسجيل أول طعن في صحة نيابة أعضاء بمجلس النواب الصحة الفلسطينية: 16 وفاة و1560 حالة إصابة بالفيروس في الأراضي الفلسطينية الزرقاء: ايقاف 5 آبار مياه احترازياً لارتفاع نسبة الملوحة الرمثا تسجل أكثر من ألف إصابة بكورونا الدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين تؤكد أهمية توفير الخدمات والموارد المالية المستدامة للأونروا

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن المديرية اتخذت إجراءات مشددة لحماية نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من تفشي وباء فيروس كورونا.

وأضاف، أنه وبهدف منع الاختلاط بين النزلاء المصابين وغيرهم، فقد تم تخصيص أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعزل النزلاء المشتبه بإصابتهم أو من تثبت إصابته منهم، والذي تم تجهيزه بالتنسيق مع وزارة الصحة، وبما يتوافق مع الأسس والبروتوكولات الطبية المعتمدة، وبأعلى المعايير الوقائية.

وفي جانب التعامل مع المدخلين حديثاً إلى مراكز الإصلاح تنفيذا لأحكام قضائية، بين الناطق الإعلامي أن إدارة مراكز الإصلاح اعتمدت اربع مراكز يوضع بها النزلاء الجدد ويتم فحصهم خلال 14 يوما من وجودهم داخلها، ثم يتم نقل غير المصابين إلى مراكز الإصلاح والتأهيل الأخرى، ومن يثبت إصابته يتم نقله إلى المركز الذي خصص لعزل المصابين ولتلقي الإشراف الطبي والعناية اللازمة.

وأوضح أنه تم تسجيل عد من الإصابات بعد إدخال عدد من النزلاء بناء على قرارات قضائية ولدى فحصهم في مراكز الإصلاح تبينت إصابتهم حيث تم التعامل معهم حسب البروتوكولات المتبعة وتنقلهم إلى مراكز العزل.

وأكد على أن كل ما يشاع عن إصابة احد المحامين من نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل بفيروس كورونا هو غير صحيح، وعار عن الصحة حيث اجري له الفحص الطبي اللازم وتبين عدم إصابته بالفيروس.

 

شاهد أيضاً

انخفاض أسعار الذهب وتتراجع 9 جنيهات

تراجعت أسعار الذهب 9 جنيها وتوقعات بمزيد من الإنخفاض أسعار عيار 24 بـ890 جنيهًا . …

4 أبراج تتغير حياتهم للأفضل في 2021

لم يبقي سوي شهر واحد فقط على انتهاء عام 2020 ولكن هل سيحمل عام 2021 …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: