الرئيسية / أخبار ثقافية / صدر حديثاً / “جيلان من كازابلانكا” ديوان جديد لـ أشرف البولاقى عن دار بردية

“جيلان من كازابلانكا” ديوان جديد لـ أشرف البولاقى عن دار بردية

صدر حديثا عن دار بردية للنشر والتوزيع، ديوان “جيلان من كازابلانكا” للشاعر والقاص أشرف البولاقى، وتصميم الغلاف للدكتور أحمد جمال عيد.

وقال أشرف البولاقى فى تدوينه له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “فى هدوء وصمت، يليق بفكرة المؤامرة، لجأت إحدى الحبيبات إلى الأصدقاء عبيد عباس، وأدهم العبودى، وفتحى عبد السميع، لتطلب منهم أن تكون هديتها لى بمناسبة عيد ميلادى هذا العام، طبع ديوان شعرى لى، على نفقتها الخاصة. وتابع: فاضطر عبيد عباس أن يحتال على، وساق ما ساق من تعلات وأسباب لم تبدُ لى وقتها .. منذ عشرين يومًا ملفقة ..لأسلمه مخطوطة الديوان، وليدفع به إلى الناشر، وليصدر الديوان منذ أيام قليلة، ولأستلمه منها اليوم في مفاجأة غير منتظرة وغير متوقعة”.
وأشرف البولاقى قاص وشاعر مصرى، من مواليد قنا 1968، ويشغل منصب مدير الثقافة العامة بالفرع الثقافى بقنا، صدر له من قبل دواوين “جسدى وأشياء تقلقنى كثيراً 2003، سلوى وِرد الغواية 2003، واحدٌ يمشى بلا أسطورةٍ 2008، والتين والزيتونةِ الكبرى وهند 2013″، بالإضافة إلى كتاب “أشكال وتجليات العدودة فى صعيد مصر” (دراسات شعبية) عن دار وعد للنشر والتوزيع 2011، و”رسائل ما قبل الآخرة” (كتاب نثرى) عن دار هيباتيا للنشر والتوزيع 2013.

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: