الرئيسية / أخبار ثقافية / المرصد الثقافي 14-7-2018

المرصد الثقافي 14-7-2018

«جرّاح قلب يتذكر» في «الرواد الكبار»

يستضيف منتدى الرواد الكبار الساعة السادسة من مساء اليوم، الدكتور نعمان ابو عيشة للحديث عن كتابه «جرّاح قلب يتذكر» حيث يقدم ورقة عن الكتاب كل من القاص جعفر العقيلي والقاصة هيا صالح.

أمسية للشاعرين وفاء جعبور وسلطان القيسي

بدعوة من لجنة الشعر، تستضيف رابطة الكتاب الأردنيين الشاعرين، وفاء جعبور وسلطان القيسي، في أمسية تقام الساعة السابعة من مساء اليوم، وذلك في مقر الرابطة بعمان/ جبل اللويبدة.

أمسية شعرية في بيت الشعر بالمفرق

ينظم بيت الشعر في مدينة المفرق، الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، أمسية شعرية للشاعرين: على طه النوباني ومي الأعرج، ويدير الأمسية الزميل الشاعر عمر أبو الهيجاء.

إشهار كتاب «عقد على نقد»

تستضيف المكتبة الوطنية حفل إشهار كتاب «عقد على نقد» للباحث محمود أبوعواد، ويقوم الدكتور محمد محمود محاسنة إضاءة نقدية وقراءة مقتضبة للكتاب، ويدير الحفل الشاعر جميل أبوصبيح، وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل.

معرض الفن التشكيلي الدولي

تقيم جمعية نحاتي الخشب الاردنية حفل افتتاح معرض الفن التشكيلي الدولي، ذلك الساعة السادسة من مساء يوم الاحد المقبل، في المركز الثقافي الملكي/ قاعة فخر النساء زيد.

شاهد أيضاً

أحمد عبد الرحمن جنيدو

القُدْسُ تَحْتَ القِيْدِ – أحمد عبدالرحمن جنيدو

قصيدة من ديواني الجديد(إنّها حقّاً) القُـدْسُ تَـحْـتَ القِـيْـدِ نَامَتْ تَـرْسِـفُ. دَمُـهَـا النَّـقِـيُّ مِنَ النَّخاسـَةِ يُـرْشَـفُ. …

قِصَّةٌ قَصِيرةٌ مجنونةُ حَيِّنَا – هند العميد

مجنونةُ حَيِّنَا كانتْ أكثرَ العاقلين حكمةً ورشدًا ، هكذا كانتْ تراها أحرفُ القصيدةِ ، وصورةُ …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: