الرئيسية / معرض الكتاب / كتب مجانية / تحميل رواية حبيبى داعشي pdf للكاتبة هاجر عبد الصمد

تحميل رواية حبيبى داعشي pdf للكاتبة هاجر عبد الصمد

رواية اجتماعية تناقش نظرة المجتمع والناس للمرأة المطلقة والعانس، كما تكشف الحقيقة حول تعليم داعش والوجه الحقيقى للداعشين، وتبرز رواية حبيبى داعشى المشاكل التى تجعل الشباب يلجأون لجحيم تنظيم داعش.

لاقت رواية حبيبى داعشي إعجاب الكثيرين، فالرواية ترصد مشاكل اجتماعية تهم المجتمع خصوصًا خلال تلك الفترة الذى يظهر فيها الإرهاب وبقوة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد

هاجر عبد الصمد

هاجر عبد الصمد كاتبة شابة من مواليد شهر أكتوبر 1989، حاصلة علي بكالوريوس حاسبات ومعلومات من جامعة المنصورة، تعد الكتابة بالنسبة لها هواية، وتعتير رواية حبيبي داعشي التجربة الأولى لها في مجال الكتابة.

تناقش رواية حبيبى داعشي عدة قضايا اجتماعية مهمة تواجه المجتمع، الرواية تكشف المستور وتزيل الستار عن إرهاب داعش وتعرض الجرائم التى يفعلونها في حق الأبرياء، وذلك من خلال قصة حب بين أبطال الرواية الذين يحاربون تنظيم داعش طوال الرواية.

كما تعرض رواية حبيبى داعشي سلبيات المجتمع ونظرة الناس للمرة المطلقة والعانس والمشاكل التى تواجهها المرأة في المجتمع، خصوصًا بعد ظهور أفكار وإرهاب داعش، كم تثبت الراي أن فكر داعش خاطئ ولا يعتمد على رجعيات دينية، بل أن فكر التنظيم يسعى لهدم الدولة وأساسيات المجتمع، فالرواية مكتوبة بأسلوب متميز رائع في سرد الحقائق بأسلوب مشوق.

لتحميل الرواية

 

اضغط هنا

شاهد أيضاً

أحمد عبد الرحمن جنيدو

القُدْسُ تَحْتَ القِيْدِ – أحمد عبدالرحمن جنيدو

قصيدة من ديواني الجديد(إنّها حقّاً) القُـدْسُ تَـحْـتَ القِـيْـدِ نَامَتْ تَـرْسِـفُ. دَمُـهَـا النَّـقِـيُّ مِنَ النَّخاسـَةِ يُـرْشَـفُ. …

قِصَّةٌ قَصِيرةٌ مجنونةُ حَيِّنَا – هند العميد

مجنونةُ حَيِّنَا كانتْ أكثرَ العاقلين حكمةً ورشدًا ، هكذا كانتْ تراها أحرفُ القصيدةِ ، وصورةُ …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: