الرئيسية / أخبار ثقافية / “موازين” ينطلق قبل موعده الرسمي…جس نبض المقاطعة؟
موازين" ينطلق قبل موعده الرسمي...جس نبض المقاطعة؟
موازين" ينطلق قبل موعده الرسمي...جس نبض المقاطعة؟

“موازين” ينطلق قبل موعده الرسمي…جس نبض المقاطعة؟

أعلنت إدارة المهرجان الموسيقي المغربي “موازين: إيقاعات العالم” عن تنظيم حفل قبل موعد الانطلاق الفعلي لحفلات المهرجان بثلاثة أيام، وهو ما فسرته تقارير إعلامية مغربية ومتابعون بمحاولةٍ لجس نبض الشارع، ومدى تأثر الجمهور بدعوات مقاطعة نسخة هذا العام من المهرجان.

وينظم “موازين” على منصة السويسي في العاصمة الرباط، يوم الثلاثاء 19 يونيو/حزيران، أي ثلاثة أيام قبل انطلاق المهرجان، حفلاً أطلق عليه اسم “ما قبل موازين”.

 

والحدث يأتي بشراكة مع قنوات 2M وC8 وCSTAR، وقالت إدارة المهرجان، في بيان، إنه حدث سيجمع “أفضل الأسماء اللامعة في سماء الأغنية المغربية والفرنسية، مع حضور كبار الفنانين في الوقت الراهن”.

 

 

وسيحيي الحفل كل من ميتر غيمس، سليمان، بوستي، نايسترو، أمير، تال، دادجو، إيمانويل موار، كور دو بيرات، فيتا، هايفن هيفين، لالجيرينو، ألونزو، كوليكتيف ميتيسي، سينابسون، ناسي، أمينوكس، إهاب أمير، وزهير بهاوي.

 

 

وبحسب إدارة المهرجان “سيكون الولوج إلى هذا الحفل بالمجان حتى يتمكن جميع رواد المهرجان من تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة الدورة 17 لمهرجان موازين”، بينما “سيتم حجز فضاءات أمام المنصة للأشخاص الذين قاموا بشراء البطاقات الذهبية للولوج إلى المناطق المؤدى عنها في مهرجان موازين”.

ورأت تقارير إعلامية محلية في هذه الخطوة جساً لنبض الجمهور، ومدى مقاطعته للمهرجان، خصوصاً بعد اندلاع حملات على مواقع التواصل تطالب بمقاطعة نسخة هذا العام من المهرجان، مبررةً ذلك بالميزانية الكبيرة للمهرجان، رغم أن إدارته تصر على أنها لا تتلقى أي دعم مالي من الحكومة.

 

 

المصدر العربي الجديد

شاهد أيضاً

قراءة نقدية في المجموعة القصصية (شيء عابر ) للكاتبة سمر الزعبي

بقلم: احمد محمود دحبور في احدى رسائل جبران إشارة الى أن القصة القصيرة هي : …

رواية 36 ساعة في خان شيخون

قراءة على رواية (36ساعة في خان شيخون – للروائي محمد عبد الستّار طكو)

بقلم – الروائي محمد فتحي المقداد رواية (36 ساعة في خان شيخون) وثيقة معتبرة، سلّطت …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: