الرئيسية / كتابنا / محمد طكو / ذي المجاز و نصف عام من المحبة بقلم رئيس التحرير

ذي المجاز و نصف عام من المحبة بقلم رئيس التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على ما وهبنا من علم وثقافة . صحيفة ذي المجاز صحيفة ثقافية أدبية الكترونية منوعة . تم إشهارها بتاريخ 29-5-2014 وذلك في حفل أدبي في تاج الثقافة في جبل الويبدة في عمان .

و ما زلنا منذ ذلك الحين ونحن نسعى جاهدين ما استطعنا وبإماكانياتنا المتاحة و بدعم من العديد من الأصدقاء والصديقات الكتاب على مساحة الوطن العربي كاملاً . ونحن إذ ننهي نصف السنة الأولى نحمد الله كثيراً كما إننا نشكر كل من ساندنا وتابع ومازال يتابع معنا من كتاب أو فنانين أو قراء أفاضل .

وما زلنا نقول نحن في طور التحديث والإبتكار ولمّا ننتهي بعد . وما زلنا نسعى أن نرتقي جميعاً  لكي تكون صحيفتكم هذه منبراً للجميع يحقق المعرفة والوعي الفكري والثقافي .

 

نسعد بأن نتلقى إقتراحاتكم و ملاحظاتكم وإبداعاتكم .

دمتم بكل الود والمحبة وعلى الخير والإبداع

محمد طكو

رئيس التحرير

شاهد أيضاً

بطاقات عيد الفطر 2020

 

أجمل الشعر في وداع رمضان

في وداع رمضان (قصيدة) الشيخ عبدالله بن علي خَلِيلَيَّ شَهْرُ الصَّوْمِ زُمَّتْ  مَطَايَاهُ        وَسَارَتْ وُفُودُ  العَاشِقِينَ  بِمَسْرَاهُ فَيَا شَهْرُ لا  تَبْعَدْ  لَكَ  الخَيْرُ  كُلُّهُ        وَأَنْتَ رَبِيعُ الوَصْلِ يَا طِيبَ مَرْعَاهُ مَسَاجِدُنَا   مَعْمُورَةٌ   فِي    نَهَارِهِ        وَفِي  لَيْلِهِ  وَاللَّيْلُ  يُحْمَدُ   مَسْرَاهُ عَلَيْكَ  سَلامُ   اللَّهِ   شَهْرَ   قِيَامِنَا        وَشَهْرَ   تَلاقِينَا    بِدَهْرٍ    أَضَعْنَاهُ   قصيدة في …

هل أعجبك ما قرأت ؟!

%d مدونون معجبون بهذه: